• ماكروبوروس راتنج التبادل الأيوني بقوة حمض الكاتيون لتنقية المياه
  • ماكروبوروس راتنج التبادل الأيوني بقوة حمض الكاتيون لتنقية المياه
ماكروبوروس راتنج التبادل الأيوني بقوة حمض الكاتيون لتنقية المياه

ماكروبوروس راتنج التبادل الأيوني بقوة حمض الكاتيون لتنقية المياه

تفاصيل المنتج:

مكان المنشأ: الصين
اسم العلامة التجارية: B&W
إصدار الشهادات: ISO 9001:2008 ISO 14001:2004
رقم الموديل: 151 / D001

شروط الدفع والشحن:

الحد الأدنى لكمية: كما الحاجة
الأسعار: Negotiable
تفاصيل التغليف: في أكياس 25 كجم PP
وقت التسليم: 2 أسابيع
شروط الدفع: T/T، خطاب الاعتماد
القدرة على العرض: كما الحاجة
افضل سعر اتصل

معلومات تفصيلية

مظهر: البني كروية الحبوب كروية تنفيذ قياسي: GB / T16579-1996 DL / T519-2004 SH2605.02-2003
شكل أيوني: na ph: حمضي
نوع: الستايرين أنيون أو الكاتيون: الكاتيون
تسليط الضوء:

راتنج التبادل الأيوني الحمضي

,

راتنج التبادل الأيوني الأساسي

منتوج وصف

ماكروبوروس راتنج التبادل الأيوني بقوة حمض الكاتيون لتنقية المياه

151 راتنج التبادل الأيوني ماكروبوروس سلسلة الأيوني بقوة حمض الكاتيون D001 تنقية المياه

معيار التنفيذ : GB / T16579-1996 DL / T519-2004 SH2605.02-2003

وصف

يستخدم 151 بشكل رئيسي لإنتاج الماء النقي والمياه النقية للغاية وتنقية مياه المكثفات ، وكذلك معالجة مياه الصرف واستعادة المعادن الثمينة.

إنه نوع من راتينج التبادل الكاتيوني الذي يحتوي على مجموعة سولفونية (-SO 3 H) في كوبوليمر ستايرين ديثيلين بنزين ذو بنية كبيرة.

الخصائص الفيزيائية والكيميائية النموذجية

ITMES البيانات
مظهر خارجي البني كروية الحبوب كروية
محتوى الرطوبة ٪ 45،00-55،00
شكل أيوني نا
إجمالي سعة التبادل مليمول / غرام ≥4.35
إجمالي قدرة التبادل مليمول / مل ≥1.80
الكثافة الحقيقية ز / مل 1،250-1،280
وزن الشحن g / مل 0،77-0،85
نطاق حجم الجسيمات ٪ (0.315-1.250mm) ≥95
الحد الأدنى لحجم ٪ (<0.315mm) ≤1
معامل التوحيد ≤1.60
حجم فعالة مم 0،400-0،700
كروية بعد التناضح الاستنزاف ٪ ≥90.00

الفهارس المرجعية في استخدام

ITMES قيمة مرجعية
ماكس. درجة حرارة التشغيل في شكل الصوديوم ° C 120
نطاق PH 1-14
تورم عند التحويل الكامل (Na + -H + ≤10
معدل تدفق العمل م / ساعة 15-30
قدرة تبادل العمل mmol / L ≥1100
تخزين
لا يمكن تخزين راتنج التبادل الأيوني في الهواء الطلق ، ودرجة حرارة التخزين هي 0-40 درجة مئوية. عندما تكون درجة حرارة التخزين أقل قليلاً من 0 درجة مئوية ، يجب إضافة محلول ملحي مشبع والراتنج في كيس التغليف. بالإضافة إلى ذلك ، عندما تكون درجة حرارة التخزين مرتفعة للغاية ، لا يتم تجفيف الراتنج بسهولة فحسب ، بل يتم تسريع تدهور راتنج أنيون. بمجرد أن يفقد الراتنج الماء ، لا يمكن إضافة الماء مباشرة عند استخدامه. انقعها بمحلول ملحي مشبع ، ثم اخففها تدريجياً بالماء ، واغسل الملح ، واجعله رطباً أثناء التخزين.
الوضعية
1) معالجة المياه
إن الطلب على راتنجات التبادل الأيوني في مجال معالجة المياه كبير ، حيث يمثل حوالي 90 ٪ من محصول راتنجات التبادل الأيوني ، ويستخدم لإزالة مختلف الأنيونات والكاتيونات في الماء. في الوقت الحاضر ، يتم استخدام الحد الأقصى لاستهلاك راتنج التبادل الأيوني لمعالجة المياه النقية في محطات الطاقة الحرارية ، تليها الطاقة الذرية ، وأشباه الموصلات ، وصناعات الإلكترونيات.
2) الصناعة الدوائية
يلعب راتنج التبادل الأيوني في صناعة الأدوية دورًا مهمًا في تطوير جيل جديد من المضادات الحيوية وفي تحسين جودة المضادات الحيوية الأصلية. التطور الناجح للستربتومايسين مثال بارز. في السنوات الأخيرة ، تم إجراء بحث حول جوانب الأدوية الصينية التقليدية والجوانب الأخرى.
3) الكيمياء الاصطناعية وصناعة البتروكيماويات
عادة ما تستخدم الأحماض والقواعد كعوامل مساعدة في التخليق العضوي للإسترياء ، والتحلل المائي ، و transesterification ، الماء وغيرها من التفاعلات. إن استخدام راتنجات التبادل الأيوني بدلاً من الأحماض والقواعد غير العضوية يمكن أن يؤدي أيضًا التفاعل أعلاه بمزيد من المزايا. إذا كان بالإمكان استخدام الراتنج بشكل متكرر ، فيمكن فصل المنتج بسهولة ، ولا يمكن تآكل المفاعل ، ولا يمكن تلوث البيئة ، ويمكن التحكم في التفاعل بسهولة.
تم تحضير ميثيل tert-butyl ether (MTBE) باستخدام راتنجات التبادل الأيوني الضامة كعامل مساعد ومفاعلات الأيزوبوتيلين المتفاعلة مع الميثانول لاستبدال الرصاص الحالي رباعي الإيثيل الذي يمكن أن يتسبب في تلوث بيئي خطير.
4) صناعة المواد الغذائية
يمكن استخدام راتنجات التبادل الأيوني في المعدات الصناعية مثل السكر ، الغلوتامات أحادية الصوديوم ، تكرير النبيذ ، والمنتجات البيولوجية. على سبيل المثال ، يتم إنتاج شراب الفركتوز العالي عن طريق استخراج النشا من الذرة ثم تحلله لإنتاج الجلوكوز والفركتوز ، اللذين يتم تبادلهما بعد ذلك لإنتاج شراب الفركتوز العالي. استهلاك راتنج التبادل الأيوني في صناعة المواد الغذائية هو الثاني بعد معالجة المياه.
5) حماية البيئة
تم استخدام راتنجات التبادل الأيوني في العديد من المخاوف البيئية. في الوقت الحاضر ، تحتوي العديد من المحاليل المائية أو غير المائية على أيونات سامة أو مواد غير أيونية يمكن استخدامها لإعادة التدوير. على سبيل المثال ، تتم إزالة أيونات المعادن في سائل نفايات الطلاء الكهربائي ، ويتم استرداد المواد المفيدة في سائل النفايات الناتج من الفيلم.
6) تعدين المعادن وغيرها
يمكن أن تقوم راتنجات التبادل الأيوني بفصل وتركيز وتنقية اليورانيوم واستخراج العناصر الأرضية النادرة والمعادن الثمينة من رواسب اليورانيوم المنضب.

تريد أن تعرف المزيد من التفاصيل حول هذا المنتج
أنا مهتم بذلك ماكروبوروس راتنج التبادل الأيوني بقوة حمض الكاتيون لتنقية المياه هل يمكن أن ترسل لي مزيدًا من التفاصيل مثل النوع والحجم والكمية والمواد وما إلى ذلك.
شكر!